شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 10/07/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://allbest.ahlamontada.com

الشرح الكامل لموقع bestchange لتبادل عملة البيتكوين الي اموال حقيقية والتحويل من اي بنك الكتروني الي بنك اخر

في 2018-10-25, 9:19 am
للتسجيل في الموقع الرسمي BestChange

الشروع في استخدام Bestchange
محتويات
ما هو BestChange؟
كيفية صرف العملة؟
حدد العملات المصدر والهدف
حساب المبلغ النهائي والنظر من خلال الإحصاءات
حدد المبادل
انتقل إلى موقع مبادل للتبادل
ترك ردود حول المبادل
إخطارات
دعم فني
1. ما هو BestChange.com؟
BestChange.com - هي خدمة مجانية عبر الإنترنت للعثور على مبادلات مالية إلكترونية وخدمات مصرفية عبر الإنترنت وتحويل الأموال. هناك أكثر من 50 مبادل مسجل في BestChange وتتلقى الخدمة معلومات حول أسعار صرف العملات ورسوم العمولة من كل منها في الوقت الحقيقي.



BestChange ، لا يمكنك فقط مقارنة الأسعار من مختلف المبادلات واختيار أفضلها من بينها ، ولكن أيضا اختيار مبادلات للتبادل المزدوج إذا كان التبادل المباشر بين العملات غير متوفر في الوقت الحالي.

تقوم شركة BestChange بمراقبة حالة المبادلات ، ويمكن للمستخدمين ترك ملاحظاتهم حول عملهم ، الأمر الذي يزيل عمليا مخاطر الاحتيال.

إذا فشلت في العثور على مبادل بأسعار مناسبة ، اشترك في إشعاراتنا وسنخبرك عنه بمجرد توفره.

إلى جانب ذلك ، يحتوي نظام BestChange على آلة حاسبة لحساب المبلغ النهائي ، وإحصائيات مفصلة عن التغيرات في الأسعار لفترات مختلفة (اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو السنة).

نحن دائما منفتحون على التعاون. يمكن لمالكي المبادلات قراءة شروط وأحكام إدراج مبادلاتهم في تصنيف BestChange. يمكن لأي مستخدم الانضمام إلى البرنامج التابع لنا وكسب المال من خلال جذب عملاء جدد إلى موقعنا.

2. كيفية صرف العملة؟
يتم تبادل العملة الإلكترونية في 5 خطوات بسيطة في نظام BestChange:

حدد العملات المصدر والهدف
حساب المبلغ النهائي والنظر من خلال الإحصاءات
حدد المبادل
انتقل إلى موقع مبادل للتبادل
ترك ملاحظات حول المبادل (اختياريا)
2.1. حدد العملات المصدر والهدف
استخدم اللوحة اليمنى أسفل شعار BestChange للنقر على العملة التي تستخدمها أولاً ، ثم انقر فوق العملة التي ترغب في الحصول عليها. سيتم تحديد العملات المختارة باللون الأسود (الشكل 1). إذا نقرت على العملة الخاطئة ، فما عليك سوى النقر على العملة التي تحتاجها لمسح التحديد السابق.


الشكل 1. تبادل مثالي للحصول على المال باي بال
إلى جانب ذلك ، هناك طريقتان أخريان لاختيار العملات واتجاه التبادل - باستخدام القوائم المنسدلة (الشكل 2) أو استخدام خيارات التبادل الأكثر شعبية (الشكل 3).


الشكل 2. اختيار العملات من القائمة


الشكل 3. خيارات التبادل الأكثر شعبية

بعد تحديد العملات ، سيعرض الجزء الأيسر من الصفحة قائمة المبادلات التي يمكنها استبدالها (الشكل 4). بشكل افتراضي ، تكون المبادلات ذات أفضل الأسعار في أعلى القائمة. لفرز القائمة حسب أي عمود آخر ، انقر فوق رأس هذا العمود.

الشكل 4. قائمة المبادلات التي تبادل Perfect Money لـ PayPal

لتبديل عملات المصدر والهدف ، انقر فوق " عكس تبادل" انقر فوق قائمة المبادلات. سيتم تحديث القائمة تلقائيا.

2.2. حساب المبلغ النهائي والنظر من خلال الإحصاءات
بعد تحديد العملات المصدر والهدف ، يمكنك على الفور حساب مقدار المال الذي ستحصل عليه أو كمية الأموال التي تحتاج إلى تبادل للحصول على مبلغ معين (الشكل 5). للقيام بذلك ، انقر فوق علامة التبويب آلة حاسبة ، وحدد الخيار Give أو Get ، وأدخل المجموع ، وحدد الخيار بدون عمولة PS أو خيار عمولة PS (يحدد هذا الخيار ما إذا كان يجب أن تؤخذ عمولات أنظمة الدفع في الاعتبار عند مبلغ الصرف يتم حسابه) والنقر على زر حساب .


الرقم 5. حساب مبلغ Perfect Money التي تحتاج إلى إعطاءها للحصول على 120 USD في PayPal

بعد النقر فوق زر حساب ، يقوم نظام BestChange تلقائيًا بحساب المبالغ لكل مبادل وعرضها في القائمة حتى تتمكن من اختيار أفضلها.

إذا لم تكن هناك مبادلات تعمل مع العملات التي تختارها ، استخدم ميزة التبادل المزدوج للعثور على أفضل خيارات الصرف باستخدام العملة الوسيطة (الشكل 6). لاحظ أنه سيتم استخدام مبادرين في هذه الحالة وسيقوم كل منهما بمحاسبة عموله. الى جانب ذلك ، يمكنك على الفور حساب مقدار المال الذي ستحصل عليه أو كم من المال تحتاج إلى استبدال للحصول على مبلغ معين. للقيام بذلك ، أدخل المجموع في حقل النص أعلى قائمة النتائج ، وحدد الخيار بدون عمولة أو خيار العمولة PS وانقر على زر حساب .

لتجنب الأخطاء ، توصي إدارة BestChange بالتحقق من صحة المعلومات التي توفرها خدمة المراقبة (أسعار الصرف ، الاحتياطيات وأيضًا توفر عمليات التبادل في المبادلات المختارة) قبل إجراء "التبادلات المزدوجة".


الرقم 6. التبادل المزدوج من PayPal لأموال الكمال (عن طريق عملة وسيطة)
لمعرفة أي مبادلات وبأي ترتيب يتم تقديمه للتبادل ، انقر فوق أي من النتائج المعروضة (الشكل 7).

الرقم 7. واحدة من خطط الصرف للتبادل المزدوج من PayPal عن Perfect Money (عبر WMZ)
يمكنك أيضًا الاطلاع على إحصائيات تحركات سعر الصرف ومبلغ الاحتياطي الإجمالي للتبادل ومقدار العملات المتداولة والمؤشرات الأخرى لاتخاذ قرار بشأن التبادل (الشكل Cool. في بعض الحالات ، عندما يكون سعر الصرف سيئًا بشكل واضح ، من المنطقي تأجيل التبادل لبضع ساعات أو أيام. يمكنك عرض إحصائيات لفترات زمنية مختلفة ، من 1 ساعة إلى سنة واحدة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى اختيار المؤشر والنقطة التي تهمك والنقر فوق الزر " إظهار" .

الرقم 8. إحصائيات الحركات في سعر صرف Perfect Money عن PayPal في الشهر الماضي
2.3. حدد المبادل
حرك مؤشر الماوس فوق المبادل الذي تهتم به في القائمة في علامة التبويب أسعار الصرف وانقر فوق الخلية المقابلة لها في العمود الملاحظات . سيفتح الملف الشخصي للمبادل في نظام BestChange (الشكل 9).

الشكل 9. ملف التبادل RChange في نظام BestChange
يمكنك رؤية المعلومات التالية في الملف الشخصي للمبادل:

WMID الرئيسي ( معرف في نظام WebMoney) ؛
BL ( مستوى الأعمال في نظام WebMoney) يميز نشاطها وسمعتها ؛
مبلغ الاحتياطي للمبادل ؛
عمر المبادل؛
البلد الأصلي للمبادل ؛
ردود فعل إيجابية / سلبية من المستخدمين في BestChange حول هذا المبادل ؛
عدد المطالبات المتعلقة بالمُبادِل WMID المُقدَّم إلى WebMoney Arbitrage ؛
ردود فعل إيجابية / سلبية من مستخدمي MyWOT حول هذا المبادل.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لصاحب المبادلة تقديم معلوماته الخاصة عنه وسيتم عرضه عند النقر فوق المعلومات من ارتباط إدارة المبادل . يجب على مالك المبادل الاتصال بخدمة الدعم الفني BestChange لذلك.

قراءة بعناية ردود الفعل من المستخدمين. المشرفين النظام BestChange تراقب بدقة التقييمات وشاملة جميع المبادلات لا يمكن الاعتماد عليها من النظام، ولكن من ردود الفعل من BestChange و MyWOT المستخدمين الذين يمكن أن يكون أسرع وسيلة للتعرف على خدمة الفقراء.

إذا شعرت أنك قادر على الوثوق بالمبادل ، فانقر فوق رابط الانتقال إلى الموقع لفتح موقع المبادل. سيتم فتح صفحتها الرئيسية في علامة تبويب جديدة في متصفحك.

2.4. انتقل إلى موقع مبادل للتبادل
بعد الذهاب إلى موقع المبادل ، قم بالتسجيل أو تسجيل الدخول إذا كان لديك بالفعل حساب في ذلك المبادل. عادةً ما تتوفر الإرشادات التفصيلية حول كيفية تبادل العملات الإلكترونية في موقع التبادل.

إذا واجهت أي صعوبات ، فاتصل بخدمة الدعم الفني للمبادل أو اتصل بخدمة الدعم الفني BestChange.

2.5. ترك ردود حول المبادل
بعد إتمام عملية التبادل ، يمكنك ترك تعليقات حول المبادل في موقع BestChange. للقيام بذلك ، ارجع إلى ملف التبادل واضغط على رابط إضافة التعليقات . سيفتح نموذج إدخال صغير (الشكل 10).

الشكل 10. شكل ملاحظات مبادل
املأ الحقول التالية:

اسمك - أدخل لقبك أو اسمك الحقيقي (اختياريًا) ؛
عنوان بريدك الإلكتروني - أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الذي سيتم إرسال رسالة التأكيد إليه. ستحتوي هذه الرسالة على كلمة المرور التي يمكنك استخدامها لحذف ملاحظاتك في أي وقت (على سبيل المثال ، إذا تمت تسوية نزاعك مع المُبدِّل أو كان مجرد سوء فهم) ؛
ردود الفعل - أدخل نص الملاحظات.
نوع الملاحظات - حدد أحد الخيارات الثلاثة:
إيجابي - حدد هذا الخيار إذا كنت تحب خدمة المبادل. سيتم تمييز تعليقاتك باللون الأخضر في قائمة التعليقات أدناه ؛
التعليق - حدد هذا الخيار إذا كنت تريد إعطاء بعض المعلومات المحايدة عن المُبدِّل (على سبيل المثال ، لدى المُبادل خدمة جديدة أو أنه لم يعد يقدم بعض الخدمات) أو يشير إلى بعض العوائق في الخدمة (معالجة دفعة لفترة طويلة جدًا ، لا استجابة من الدعم الفني ، واجهة غير مريحة ، وما إلى ذلك) ؛
مطالبة - حدد هذا الخيار إذا كنت لا تتلقى أموالاً من المبادل أو تريد الإبلاغ عن عملية احتيال. تأكد من تحديد رقم تطبيق التبادل لتسريع حل المشكلة. سيتم تمييز تعليقاتك باللون الأحمر في قائمة التعليقات أدناه.
انقر فوق زر إضافة مراجعة . سوف تظهر ملاحظاتك في أعلى القائمة.

3. الإخطارات
إذا فشلت في العثور على مبادل بأسعار صرف مناسبة ، فيمكنك الاشتراك في إشعاراتنا وسيقوم نظام BestChange بإعلامك تلقائيًا عندما يظهر المبادل المناسب. للقيام بذلك ، حدد علامة التبويب " الإشعارات" حيث ستجد نموذج الطلب (الشكل 11).


الرقم 11. نموذج طلب الإخطار
حدد المعلومات التالية:

طريقة توصيل الإشعارات (البريد الإلكتروني أو Telegram أو البريد الداخلي لـ WebMoney) وبيانات الاتصال ؛
الحد الأدنى لسعر الصرف الذي يهمك
الحد الأدنى من الاحتياطي المتاح في المبادل ؛
فترة الإشعار (لن يتم إرسال إعلامات بعد انتهاء هذه الفترة).
انقر فوق الزر " إرسال" لتسجيل تطبيق الإعلام في نظام BestChange.

4. ردود الفعل لمدير خدمة المراقبة
يمكنك إرسال جميع الأسئلة والاقتراحات المتعلقة بنظام BestChange إلى خدمة الدعم الفني على العنوان info@bestchange.com .

للإبلاغ عن خطأ في خدمة مراقبة BestChange ، استخدم النموذج عبر الإنترنت . أثناء ملء النموذج ، تأكد من تحديد عنوان البريد الإلكتروني الصحيح وإلا فلن نتمكن من الاتصال بك.

إلى جانب ذلك ، إذا كان لديك أي اقتراح أو ملاحظات بخصوص خدمة المراقبة ، فيمكنك إرسالها باستخدام نموذج الملاحظات السريعة في الزاوية السفلية اليسرى من أي صفحة على الموقع.

استمتع بالعمل مع موقعنا!
الصفحة الرسمية للموقع
BestChange



الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى